منتدى مؤسسة جبلي

منتدى تعليمي و ترفيهي


    سيرجيو راموس :" نحن نريد العمل مع الناس من لوركا "

    شاطر
    avatar
    Wael
    المدير
    المدير

    عدد المساهمات : 476
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/05/2011
    العمر : 20
    الموقع : كرة الأرضية

    سيرجيو راموس :" نحن نريد العمل مع الناس من لوركا "

    مُساهمة  Wael في 2011-05-18, 17:30

    "نحن سعداء لمساعدة الأطفال المحتاجين." مع هذه الكلمات بدأ سيرجيو راموس الراعي للطبعة الرابعة للجمعية الخيرية ومؤسسة برو في الغولف ، ومرة ​​أخرى لاعبي ريال مدريد يقومون بالتضامن والالتزام لاكثر الفئات حرمانا. ورافق الكابتن الثاني للابيض كل من ألبيول وأربيلوا ، بيبي ، تشابي ألونسو وغرانيرو .

    نادي الغولف عاش سباق اليوم خاص مع اختتام بطولة المحترفين والهواة ، والتي تهدف لجمع الاموال للمساعدة في إعادة بناء المرافق التي قامت المؤسسة Colmenarejo Apascovi لتحسين نوعية حياة الناس ذوي الإعاقة وأسرهم. لمقدمي هذه المبادرة في كل عام للمشاركة في البطولة لابد من التضامن وقال : "نحن مسرورون لمساعدة الأطفال المحتاجين."
    [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

    عضاء فريق ريال مدريد ألبيول ، أربيلوا ، بيبي ، تشابي ألونسو وغرانيرو جاءوا أيضا لدعم هذه القضية لصالح المحتاجين. وقال بيبي :"يجب علينا أن نقدر العمل الذي يقوموا به هنا مع الأطفال. فمن المهم دائما أننا نعمل للشخصيات العامة ، حيث جئنا لقضاء فترة ما بعد الظهر وانه كان حدثا لطيفا "

    وبشأن المباراة الخيريه في مورسيا استغرق سيرجيو راموس الحفل الخيري للإشارة اليها وفي هذه الحالة فان المباراة الخيرية ستلعب هذا الاربعاء الساعه (19:00 مساء وستنقل على تلفزيون Realmadrid ) وتم اختيار ريال مدريد ومورسيا ليلعبوا لضحايا الزلازل لوركا وقال راموس: "كان استقبالا حسنا وأخبار المباراة من خلال اللاعبين . والرد مع الامتنان لأنها كانت مشكلة كبيرة جدا واذا كان لدينا تحت تصرفنا للعمل مع شعب لوركا ، لأننا سنكون هناك ".
    avatar
    faiza
    المديرة
    المديرة

    عدد المساهمات : 385
    السٌّمعَة : 6
    تاريخ التسجيل : 28/04/2011
    العمر : 19
    الموقع : mosta-27.ahlamountada.net

    رد: سيرجيو راموس :" نحن نريد العمل مع الناس من لوركا "

    مُساهمة  faiza في 2011-05-20, 11:32

    شكراا شكراا

      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-12-15, 01:27