منتدى مؤسسة جبلي

منتدى تعليمي و ترفيهي


    ترك إبراهيموفيتش لميلان مجرد شائعات

    شاطر
    avatar
    Wael
    المدير
    المدير

    عدد المساهمات : 476
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/05/2011
    العمر : 20
    الموقع : كرة الأرضية

    ترك إبراهيموفيتش لميلان مجرد شائعات

    مُساهمة  Wael في 2011-05-25, 12:02

    [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
    أكد مدير أعمال النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش أن الأخير لن يترك ميلان الإيطالي للانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، وذلك رداً على الأخبار التي تناقلتها وسائل الإعلام الإيطالية في الأيام الأخيرة.

    وذكرت وسائل الإعلام الإيطالية أن إبراهيموفيتش الذي انتقل إلى ميلان الصيف الماضي بعد موسم واحد مع برشلونة الإسباني، يثير اهتمام مدربَيه السابقين في إنتر ميلان البرتغالي جوزيه مورينيو والإيطالي روبرتو مانشيني الراغبين بضمه لريال مدريد أو مانشستر سيتي الإنكليزي على التوالي.

    لكن مدير أعماله مينو رايولا تحدث يوم الثلاثاء عن احتمال أن ينهي المهاجم السويدي البالغ من العمر 29 عاماً مسيرته الاحترافية مع فريقه الحالي ميلان، مضيفاً في حديث لإذاعة إيطالية: "أنا لا أستبعد أن يكون ميلان الفريق الأخير لإبراهيموفيتش، لكني أردد الأمر ذاته منذ 10 أعوام، لا يمكنني أن أستبعد أي فريق أو أي سيناريو لأنه عندما ذهبنا إلى برشلونة لم نذهب إلى هناك من أجل الرحيل بعد عام فقط".

    وواصل: "يريد اللاعب أن ينهي مسيرته في ميلان، لكني أستبعد أن يحصل هذا الأمر. أنا لا أستبعد أن يأتي فريق آخر بأفكار مجنونة من أجل خطفه من ميلان لكن ليس الموسم المقبل بل لموسم 2012-2013. لا أملك أي معلومات عن اهتمامات مورينيو لأنه لم يتصل بميلان أو بي شخصياً".

    وتابع: "إيبرا أساسي لفريق يريد الفوز لأنه يحمل معه إمكانياته كلاعب وكقوة ذهنية. هذا النوع من الأمور هام لغرفة الملابس وكل من مورينيو ومانشيني يدرك ذلك. وفي الواقع يجب على رئيس ريال فلورنتينو بيريس الاتصال بنائب رئيس ميلان أدريانو غالياني للتوصل إلى اتفاق".

    وأردف رايولا قائلاً: "لكن وبحسب رأيي الشخصي من المستحيل أن ينتقل زلاتان إلى أي فريق آخر هذا العام وذلك لسببين: الأول، ميلان لا يريد بيعه، وثانياً، لا يريد الرحيل حتى إذا اتصل مورينيو. لكن في حال تقدم بيريز لغالياني بعرض قدره 100 مليون يورو، فحينها سيصبح القرار بيد غالياني ونحن سنتخذ بعدها قراراً بهذا الشأن والكلمة الأخيرة ستكون للاعب".
    avatar
    faiza
    المديرة
    المديرة

    عدد المساهمات : 385
    السٌّمعَة : 6
    تاريخ التسجيل : 28/04/2011
    العمر : 19
    الموقع : mosta-27.ahlamountada.net

    رد: ترك إبراهيموفيتش لميلان مجرد شائعات

    مُساهمة  faiza في 2011-05-29, 16:06

    شكرااااااا cheers
    avatar
    Wael
    المدير
    المدير

    عدد المساهمات : 476
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/05/2011
    العمر : 20
    الموقع : كرة الأرضية

    رد: ترك إبراهيموفيتش لميلان مجرد شائعات

    مُساهمة  Wael في 2011-05-29, 20:55

    ارجو انك قرأت رسائلي يا فايزة

      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-09-26, 11:57