منتدى مؤسسة جبلي

منتدى تعليمي و ترفيهي


    نايمار " ريال مدريد نادي كبير جدا و برشلونة ليس الأفضل في العالم "

    شاطر
    avatar
    hichemio1

    عدد المساهمات : 74
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/05/2011
    العمر : 20

    نايمار " ريال مدريد نادي كبير جدا و برشلونة ليس الأفضل في العالم "

    مُساهمة  hichemio1 في 2011-08-10, 20:35

    النجم البرازيلي لا يزال يتجنب الحديث عن مستقبله و لكنه امتدح النادي الملكي لأول مرة " انه فريق عظيم " موضحا احترامه الكبير لريال مدريد خلال كامل الحوار - كما يشير الى ذلك تاريخ ميلاده ، نايمار ( ساوباولو 1992 ) هو مجرد طفل يبلغ من العمر 19 سنة فقط ولكنه في الملعب يصبح و كأنه بسن ال 30 و بخبرة كبيرة كأنه يمتلك مئات المباريات الدولية في سجله .. و هو يعيش حاليا تحت ضغوطات كبيرة بسبب ربط مستقبله بنادي عظيم مثل ريال مدريد يبدو أن تصريحات اللاعب الأخيرة و التي قال فيها بأن " برشلونة هو أفضل فريق في العالم " قد أثارت الكثير من الاستياء و التعجب لدى النادي الملكي .. لذلك فقد أكد نايمار للماركا بأنه لم يكن ينوي اطلاقا أن يظهر قلة احترامه لريال مدريد في حوار حصري معه بعد انتهاء تدريبات المنتخب البارازيلي استعدادا لمباراة ألمانيا الليلة انها الساعة ال 21:00 و ها هو نايمار يظهر مبتسما في احدى ممرات فندق Graf Zeppelin بدون قصة شعره المميزة مرتديا سراولا قصيرا و صنادلا و قد ألقى التحية على مبعوث الماركا بأدب قائلا " مسرور بالتعرف عليك " .. و قد وجد اللاعب صعوبة في بداية الحوار و كان مترددا و حذرا لأقصى درجة حين يتحدث حول ريال مدريد " مستقبلي ....... ( يتردد ) سنرى ذلك " مرددا هذه العبارة في العديد من المرات " لقد تم الحديث كثيرا حول هذا الموضوع في الأيام الأخيرة " و أصر أيضا أنه سيلعب كأس العالم للأندية و أنه يريد ذلك و لن يقوم بأي شيء الا بعد الانتهاء من هذه المسابقة و لكن نايمار استغل هذا الحوار لامتداح ريال مدريد و التلميح له و ذلك أول مرة منذ أن تم ربطه بالنادي الملكي هذا الصيف .. البرازيلي لم يتردد في امتداح و ابداء اعجابه حين تم سؤاله عن رأيه في ريال مدريد " انه فريق عظيم و هذا العام بامكانه أن يفوز بكل شيء بما يمتلكه من لاعبين " هذا ما أكده النجم البرازيلي الشاب الذي أبدى احترامه الكبير للبيت الأبيض " ريال مدريد نادي كبير جدا بتاريخ عريق .. و هو بالتأكيد من أعظم الفرق على الاطلاق "

    اذن يبدو أن نايمار بدأ يخفف قليلا من موقفه و لكنه سرعان ما طلب تغيير الموضوع فالضغط الذي يتعرض له في البرازيل يمنعه من التحدث عن النوادي الأخرى و خاصة ريال مدريد !! " لا يمكنني قول أي شيء آخر ، يجب أن تتفهموا موقفي أنا مركز حاليا مع منتخبي قبل مباراة ألمانيا ... "

    لذلك فقد احترمنا رغبة اللاعب و غيرنا الموضوع و بدأنا بالتحدث عن مباراة ألمانيا التي ستقام في شتوتغارت و قد علق حول هاته المباراة قائلا " ستكون مباراة صعبة و لكن المجموعة بامكانها أن تؤدي مباراة جيدة و التغلب على ما جرى في كوبا أمريكا فلقد فشلنا هناك و لكن يجب أن لا ننسى أننا صغار جدا و بصدد بناء فريق قوي لكأس العالم 2014 بحيث سنجعل الجميع يتحدث عنا في ذلك الوقت ... "

    نايمار هو القائد الأول للمنتخب البرازيلي بدون أي نقاش على الرغم من سنه الصغير ( 19 سنة فقط ) " أنا معتاد على اللعب تحت الضغط ، سانتوس فريق كبير في البرازيل و قد فزنا بأشياء مهمة هناك لذلك فاني لا أخشى المسؤولية مع المنتخب البرازيلي "

    و قد كان آخر لقب كبير توج به مع سانتوس هو كوبا ليبيرتادوريس و الذي جعلهم يتأهلون للعب كأس العالم للأندية و الذي قد يواجهوا فيه برشلونة " نحن سنذهب لللعب كما نعرف بمتعة وسعادة .. فقد كنا أبطال أمريكا بفضل أسلوبنا الخاص و الذي لن نتخلى عنه فهذا أمر واضح و أكيد بالنسبة لنا " .. كما استغل البرازيلي الفرصة لتصحيح موقفه بخصوص برشلونة الذي لم يصفه بأفضل فريق في العالم هذه المرة و أكد أنه في تصريحه السابق كان يقصد في كأس العالم للأندية و ليس في العالم و أنه كان يتحدث عن الامكانيات الرياضية لبرشلونة فقط " لا أكثر و لا أقل "

    يتواصل حوار نايمار مع الماركا و هذه المرة سألناه حول أسلوب لعبه " بامكان الناس رؤيته ، أحب أن أكون حرا في الملعب و أتمتع باللعب و لكني في نفس الوقت أفعل كل ما بوسعي لمساعدة الفريق و حين أقوم بمراوغاتي فاني لا أهدف الى الاستعراض من وراء ذلك بل أريد أن أقوم بأشياء ايجابية لمساعدة الفريق قدر الامكان " مر الوقت المسموح لنا مع نايمار بسرعة و في الختام أظهرنا له بعض من الأغلفة التي نشرتها الماركا طوال هذا الصيف و التداعيات الكبيرة التي سببتها لدى الجماهير في اسبانيا و قد أعجبه بشكل خاص الغلاف الذي نشرناه يوم 27 يوليو الماضي و الذي كان عنوانه الرئيسي " نايمار منجم من الذهب " بحيث ظل يضحك كثيرا و يتمعن فيه جيدا قائلا بأنها " جيدة جدا " و في النهاية دعوناه لكي يزورنا في مدريد .. و لكنه رد بكل حرص و حذر قائلا " سنرى " .

      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-11-24, 01:09