منتدى مؤسسة جبلي

منتدى تعليمي و ترفيهي


    كاكا ، في القائمة السوداء لجوزية مورينهو .

    شاطر
    avatar
    Wael
    المدير
    المدير

    عدد المساهمات : 476
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/05/2011
    العمر : 20
    الموقع : كرة الأرضية

    كاكا ، في القائمة السوداء لجوزية مورينهو .

    مُساهمة  Wael في 2011-05-10, 17:32

    [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
    على الرغم من أنه لا يزال هناك عدة أيام من انتهاء الدوري ولكن الآن ريال مدريد يركز بشكل كامل على الموسم المقبل كما يتضح من الحقيقة أن قبل القدوم الى يونيو تعاقد النادي رسميا مع نوري شاهين. مع أسماء أخرى مثل حميد التنتوب وكاليخون وهي أيضا مهتمة بالنواتج في التخطيط الرياضي. ووفقا لتقاريرمن Sportyou صدرت اليوم انه قد تم بالفعل اصدار قائمه باسماء تسعة لاعبين من قبل خوسيه مورينيو والذين لم يبقوا في النادي للموسم المقبل وتم تسليمها للإدارة .

    وسيكون الضحية الأولى للفريق الحارس دوديك الذي انتهى عقده ولكن قابل للتجديد من قبل النادي. ومورينيو يريد أن يكون آدم كبديل لكاسياس وميخياس سيكون الحارس الثالث. في الدفاع كان الرهان على استمرارية ايزيكيل غاراي ولكن سيكون حظه قليل في البقاء وكان اللاعب الارجنتيني لعب قليلا مع مورينيو ويبحث الان عن فريق يرغب في التعاقد معه.

    خط الوسط حيث انه حاصل على ثورة كبرى. سيكون أول من يأخذ الحقيبه هو فرناندو غاغو الاعب الذي لعب بالكاد هذا الموسم بسبب الاصابات وفقد أي فرصة للبقاء في ريال مدريد. وكما غاغو سوف يكون الاعب الاخر لاس لاعب خط الوسط والمدافع الذي سيترك منصبه. على الرغم من الأداء الجيد في الكلاسيكو ولكن سيكون الفرنسي من الماضي ، مورينيو يفضل السعي الى بديلا يؤكد له ضمانات قبل أن يدرك شخصيته الضاله والتي لا بد من ابعاده عن الملاعب لهذا الموسم ولن تكون ضالته في بيدرو ليون وهو اللاعب الذي تم التعاقد معه دون موافقة مورينيو وسينظر اليه الفريق في الاشهر الاخيرة على الرغم من أنه لا أحد من النادي ينظر في بيعه ،

    سيرجيو كاناليس سيكون على سبيل الاعارة طالما ان هناك دفع غرامه الى رايسنغ . واسم الضحايا الأكثر إثارة للدهشة في وسط الميدان هو استيبان جرانيرو اللاعب الذي قد استخدم على نطاق واسع من قبل مورينيو هذا الموسم ولكن يمكن أن يلعب دورا مهما في ما نشعر بالقلق في المستقبل ويمكن ان يكون احد العمليات التي تخرج من النادي .

    مع وصول آمن للمهاجم آلاخر فان ايمانويل اديبايور سيعود الى مانشستر سيتي ومدريد لن يشتري التوغولي ولكن المفاجأة الكبرى تأتي مع كاكا ، اللاعب الذي ثبت ليكون في شكل كبير في المباريات الاخيرة. ومع ذلك ، مورينيو غير مقتنع تماما من استمراريته ومدريد سوف تبحث عن ناد قادر على دفع الرسوم العالية للاعب .
    avatar
    faiza
    المديرة
    المديرة

    عدد المساهمات : 385
    السٌّمعَة : 6
    تاريخ التسجيل : 28/04/2011
    العمر : 19
    الموقع : mosta-27.ahlamountada.net

    رد: كاكا ، في القائمة السوداء لجوزية مورينهو .

    مُساهمة  faiza في 2011-06-11, 19:44

    شكراا Like a Star @ heaven What a Face

      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-11-24, 01:14