منتدى مؤسسة جبلي

منتدى تعليمي و ترفيهي


    ريال مدريد يعرض كأس الكوبا ديل ري، لمدريد[تقرير+صور]

    شاطر
    avatar
    Wael
    المدير
    المدير

    عدد المساهمات : 476
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/05/2011
    العمر : 20
    الموقع : كرة الأرضية

    ريال مدريد يعرض كأس الكوبا ديل ري، لمدريد[تقرير+صور]

    مُساهمة  Wael في 2011-05-11, 20:02

    [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
    قام الفريق الملكي بزيارة ، وحكومة مدريد ولوس انجليس لكاتدرائية المودينا ، الى قاعة المدينة مدريدز
    قدم نادي ريال مدريد كأس لقب بطولة كوبا ديل ري إلى مدينة مدريد اليوم.، حيث غادر الفريق وأداريين النادي ، من ملعب سانتياغو برنابيو ظهرا وكان في استقباله رئيس البلدية في قاعة المدينة والرئيس أغيري في مقر الحكومة في مدريد . وانتهت حملة الاحتفالات من خلال تقديم عنوان للعذراء المودينا ، أنثى شفيع المدينة ، في كاتدرائية مدريد.
    وكان في استقبال البعثة لأول مرة من قبل العمدة "رويز جالاردون" في قاعة المدينة. و تلقى نادي ريال مدريد و فلورنتينو بيريز لوحة تذكارية من رئيس البلدية ، والذي بدوره قدم مع نسخة مصغرة من الكأس بطولة كوبا ديل ري.

    حيث شهدة عدة تصريحات من قبل اداريين النادي ولاعبين والمدرب .

    فلورنتينو بيريز
    "لدينا نادي يحب كل العالم. وينبغي أن كرة القدم تكون أفضل ليست لها حدود ، وهذا هو السبب ريال مدريد لا ينتمي إلى أي شخص واحد ، بل جميع أعضائها والمشجعين. . على الرغم من عالمية لدينا ، ونحن ندرك أن مدريد هي نقطة البداية بالنسبة لنا واحدة من السمات المميزة لهذا الفريق، هذا الكتاب هو لك أيضا لأن العديد من دعم هذا الفريق. ونحن لن نكون ما نحن عليه دون أن يكون لتلك العاطفة من حولنا ودعم الكثير من مشجعي ريال مدريد ، بما في ذلك رئيس البلدية الذي حضر نهائي كوبا ".
    نحن أبطال كوبا بعد سنوات عديدة. وهاجس بعض الشيء ونحن مع هذا العنوان ، ولكن هذا الفريق يطمح الى اكبر وافضل وإعداد نحن على حد سواء. هذا الفريق يحمل اسم المدينة التي في جميع أنحاء العالم بكل فخر وشرف. ” اسم مدريد ليست مجرد نقطة البداية بالنسبة لنا ، ولكن الوجهة النهائية كذلك. "

    عمدة البرتو رويز جالاردون
    "نحن فخورون للغاية وكنت راضية. . لا شيء على هذا الكوكب يعرف الكثير كما هو الحال مع مدينة مدريد من ريال مدريد. وتلك مسؤولية ضخمة التي تنفذ بطريقة نموذجية ".
    أنا أعرف كم كان الأمر صعبا كنت أبطال أوروبا” ولا يساورني شك في أننا سوف تستضيف لك ثلاث مرات في الموسم المقبل لأنه لديك فقط بالفعل على المسار الذي سوف يحمل لك حيث كنت تريد أن تكون وأين نريد أن نكون معكم ".

    كاسياس
    "شكرا لكم على كل شيء. . نريد أن حصة هذا اللقب مع كل . دعمكم يشجعنا على مواصلة الفوز بلقب بطل العالم” ونأمل في عودة الكثير من الأوقات في الموسم المقبل ".

    راموس
    "شكرا لك لأنك هنا نحن نريد للاحتفال العديد من الألقاب مثل هذا أكثر واحد ".

    مورينيو
    "شكرا لك ، شكرا لكم جميعا."


    البعثة ثم سافرة إلى بويرتا ديل سول من أجل أن يكون في استقبال في مقر حكومة مدريد رئيسه ، اسبيرانزا أغيري ، الذي مثل رئيس البلدية ، وقدم أيضا مع نسخة طبق الأصل من الكأس. . الرئيس بيريز تلقى أيضا لوحة تذكارية من حكومة مدريد.
    حيث أيضا شهدت بعض التصريحات من قبل ألاعبين والإداريين.


    اسبيرانزا أغيري
    . "أود أن أهنئ وأشكر على الرحب والسعة لجلب بطولة كوبا ديل ري هنا ، الى مقر الحكومة في مدريد.. شكرا لكم لانكم سمحتم لنا نحتفل بهذا الانتصار العظيم مع جميعكم.. في بطولة كوبا ديل ري هو أقدم الكأس في اسبانيا وأود أن أشكركم أيضا على وجود مثل هذا الموسم العظيم ، لكونها تكرس ذلك وبالنسبة لأداء مدهش ما قدمتموه في المباراة النهائية.. وأود أن هذه هي أول من الانتصارات كثيرة. أنا متأكد من أنك سوف ينتهي كل شيء الفوز. "

    فلورنتينو بيريز
    "هذا الفريق ينتمي الى مئات الملايين من المشجعين.r. هذا النادي قادر على جمع الناس من جميع أنواع مناحي الحياة معا.. نجاحنا هو أن الجماعة من مدريد. وسنبذل قصارى جهدنا لجعل كل مشجعينا سعداء.

    كاسياس
    . "هذه الكأس أيضا ينتمي لك نحن نعد سنعود في العام المقبل نريد ولن تكون هي نفسها من دون دعمكم.

    راموس
    "شكرا لك لأنك هنا معنا اليوم. . كانت لدينا آمال كبيرة للفوز في هذا العنوان ، وقمنا في نهاية المطاف. .” نحن نريد ان يعود في العام المقبل. "

    كريستيانو رونالدو
    لقد ربحنا هذه الكأس لك ونتمنى لكسب المزيد من الألقاب في العام المقبل."

    و انتهت الاحتفالات في كاتدرائية مدريد ، حيث تقدم الفريق الكأس للعذراء المودينا بعد أن تلقى فضيلة روكو فاريلا الكاردينال.
    [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
    [وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
    avatar
    ines

    عدد المساهمات : 116
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 04/05/2011
    العمر : 19
    الموقع : mostaganem

    رد: ريال مدريد يعرض كأس الكوبا ديل ري، لمدريد[تقرير+صور]

    مُساهمة  ines في 2011-05-12, 19:08

    vive réal madrid I love you
    avatar
    Wael
    المدير
    المدير

    عدد المساهمات : 476
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 07/05/2011
    العمر : 20
    الموقع : كرة الأرضية

    رد: ريال مدريد يعرض كأس الكوبا ديل ري، لمدريد[تقرير+صور]

    مُساهمة  Wael في 2011-05-31, 22:03

    هذامن واجبي

      الوقت/التاريخ الآن هو 2017-11-24, 01:06